يلا شوت | Yalla Shoot | أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع يلاشوت

هدف قاتل من محمد صلاح ينقذ ليفربول من الخسارة أمام غروتر ( فيديو)

هدف قاتل من محمد صلاح ينقذ ليفربول من الخسارة أمام غروتر ( فيديو)

 

يلا شوت  بفضل هدف محمد صلاح “القاتل”، نجح نادي ليفربول الإنجليزي في إنقاذ نفسه من الهزيمة أمام فريق غروتر فيورث الألماني في مباراة ودية مثيرة أقيمت استعدادًا للموسم الجديد. وكانت الأمور لم تبدأ بالشكل المطلوب لفريق ليفربول، حيث تمكن غروتر فيورث من السيطرة على اللعب في بداية اللقاء وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 47 عبر لاعبه جوليان غرين. لكن الفريق الإنجليزي لم يستسلم وعاد بقوة ليسجل ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 55 و59 بفضل نونيز، ثم الهدف الرائع الذي سجله لويس دياز في الدقيقة 22.

وفي الوقت الذي يبدو فيه أن ليفربول سيحقق الفوز، قلب غروتر فيورث الطاولة وسجل هدفين متتاليين في الدقائق 74 و77 عن طريق لاعبه أرميندو سيب. وكان ليفربول في ورطة، فقد احتاج للتعادل والعودة في اللقاء. وهنا جاء دور محمد صلاح، النجم المصري، الذي تلقى تمريرة رائعة من زميله الأوروغوياني داروين نونيز في الدقيقة 89، ولم يتردد في وضع الكرة في الشباك بلمسة واحدة، مُسجلاً هدف التعادل لليفربول.

هذا الهدف المهم أعطى دفعة قوية لفريق ليفربول الذي يستعد لخوض مباريات ودية أخرى في معسكره الإعدادي في ألمانيا. يشهد المعسكر مشاركة لاعبين بارزين مثل لويس دياز ونونيز، ويسعى المدير الفني للفريق، يورغن كلوب، إلى تجهيز اللاعبين بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الجديد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأخرى.




المباراة كشفت عن بعض النقاط التي يحتاج ليفربول للعمل عليها قبل بدء الموسم الجديد. وعلى الرغم من الأداء القوي في بعض الفترات، إلا أن الفريق يحتاج إلى تحسين الدفاع وتنظيم اللاعبين في المباريات القادمة. كما يجب على الفريق الاستفادة بشكل أفضل من خبرات لاعبيه البارزين مثل محمد صلاح، الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الفريق والدوري الإنجليزي.

بالتأكيد، ستكون مواجهات ليفربول القادمة أمام بايرن ميونيخ وليستر سيتي اختبارًا قويًا للفريق. إلا أن جماهير ليفربول تثق في قدرة الفريق على تحقيق النجاحات والمنافسة على الألقاب في الموسم القادم. تبقى الأمور مثيرة للحماس، ومحمد صلاح ورفاقه يسعون لتحقيق إنجازات جديدة والتألق في مختلف المسابقات.