يلا شوت | Yalla Shoot | أهم مباريات اليوم بث مباشر جوال بدون تقطيع يلاشوت

ليفربول يوافق على بيع قائد الفريق جوردان هندرسون لنادي الاتفاق السعودي بصفقة هائلة

ليفربول يوافق على بيع قائد الفريق جوردان هندرسون لنادي الاتفاق السعودي بصفقة هائلة

 

لم تكن قرارات نادي ليفربول الإنجليزي سهلة، إلا أنه قرر الإقدام على اتفاق مبدئي لبيع نجم وسط الفريق جوردان هندرسون إلى نادي الاتفاق السعودي مقابل 12 مليون جنيه استرليني إضافة إلى الإضافات. وكانت رحلة هندرسون مع الفريق في ألمانيا لتدريبات تحضيرية، ولكنه لم يشارك في المباراة الودية التي أُقيمت ضد فريق كارلشروهر.

تبقى عامان في عقد هندرسون البالغ من العمر 33 عامًا في ملعب الأنفيلد، وسيكون الانتقال إلى الدوري السعودي خطوة جديدة في مسيرته المهنية. ولا شك أن هذه الخطوة ستثير جدلاً واسعًا بين مشجعي النادي وعشاق كرة القدم.

يُذكر أن قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد انضم مؤخراً كمدرب لفريق الاتفاق، مما يضفي مزيدًا من التوتر والإثارة حول هذه الصفقة.

كان لاعب الوسط البرازيلي فابينيو جزءًا من المعادلة أيضًا، حيث تم ربطه بنادي الاتحاد السعودي بقيمة 40 مليون جنيه استرليني. وبهذا التبادل المحتمل، سيشهد الدوري السعودي تعزيزات كبيرة وقوية لأنديةه.

يشتهر هندرسون بقيادته وعطاءه الكبير في فترة قيادته لليفربول، وكان جزءًا أساسيًا في الفوز بالعديد من البطولات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز. وتمكن من تحقيق العديد من الألقاب الأخرى، مما جعله لاعبًا محبوبًا من قبل جماهير الفريق.

بالنسبة للأندية السعودية، فقد تمكنت من جذب عدد من اللاعبين البارزين في الصيف الحالي، مما يُظهر جاذبيتها ونموها في الساحة الكروية العالمية. ومن المتوقع أن تشهد البطولة المحلية منافسة قوية وشرسة بين الأندية المشاركة.